Find Us OIn Facebook

ينطلق فيلم "Joker: Folie à Deux" في دور العرض 4 أكتوبر المقبل.





وتدور الأحداث حول آرثر فليك، الذي يواصل رحلته في مدينة جوثام المليئة بالفساد كساكن للمصحة النفسية في أركام، ويقابل هارلي كوين مما يؤدي إلى حدوث العديد من المتاعب.

joker folie a deux soundtrack




والفيلم يعتبر الجزء الثاني من فيلم "Joker" الذي عرض عام 2019 وفاز بجائزتي أوسكار هما "أفضل ممثل في دور رئيسي"، و"أفضل موسيقى تصويرية"، كما حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا تخطى التوقعات بإيرادات تخطت حاجز المليار دولار من ميزانية تقدر بـ 55 مليون دولار تقريبًا.


وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يجتمع فيها الثنائي خواكين فينيكس وليدي جاجا بفيلم سينمائي، حيث تم تعيين ليدي جاجا للمشاركة في الجزء الثاني وتجسيد شخصية الكوميكس الشهيرة "هارلي كوين" التي ظهرت معه من قبل بالقصص المصورة.

طرحت شركة Warner Bros. Pictures الفيديو الترويجي الرسمي لفيلم Joker: Folie À Deux، الذي سيصل دور العرض حول العالم يوم 4 أكتوبر المقبل، ويستمر الفيديو لمدة دقيقتين و50 ثانية.

واحتوى الفيديو الترويجي لفيلم Joker: Folie À Deux، الذي يقوم ببطولته النجمان العالميان خواكين فينيكس وليدي جاجا.


كما أكدت فرانسين مايسلر، مديرة التوزيع لفيلم Joker: Folie à Deux، بأن المغنية الشهيرة ليدي جاجا ستبهر جميع مشاهدي الفيلم، جاجا ستقدم شخصية هارلي كوين في الجزء الثاني من الفيلم الشهير.

من المقرر أن تظهر جاجا في Joker: Folie à Deux بجانب النجم العالمي خواكين فينيكس، الذي سيقدم شخصية الـ Joker من جديد، والذي حصل بفضله على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل عن الفيلم الأول الذي عُرض في 2019.

Post a Comment

أحدث أقدم